كوريا لايف
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

كوريا لايف

كل ما يتعلق بكوريا الجنوبية من اخبار و فن وموسيقى و لغة و طبيعة و سياحة وسفر والمطبخ الكوري
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهــلا وسه ـلا بكـم في منتـدانــا انضمــوا إلينــا شبــاب وبنــات من جميـ ـع أنـ ـحـاء العــالم
♥♥♥ قوانين المنتدى♥♥♥ يمنع وضع المواضيع المهينة لدين او وضع صور و مقاطع خليعة الرجاء من الزوار الذين سجلوا في المنتدى ستم تنشيط حسابك خلال 24 ساعة دون الحاجة الى ارسال رسالة بريد اليك اتمنى لكم الاستمتاع في اسرتنا الصغيرة♥♥♥ تمنع الاساءة لاي فرقة من فرق k -pop ♥♥♥ يمنع التجريح لاحد اعضاء المنتدى ♥♥♥ يمنع ارسال الرسائل الخاصة لجميع الاعضاء ♥♥♥ يمنع وضع اكثر من 3 صور في التوقيع او ان تكون الصورة كبيرة♥♥♥ تحياتي المديرة JOJO
ڪلمتآڼ פֿﻔﯾﻔﺗآڼ ﻋﻟێ آﻟﻟﺳآڼ ♥ ،;، ┋ פﺑﯾﺑﺗآڼ ﻟﻟرפﻣآڼ ♥ ،؛، ┋ ﺛﻘﯾﻟﺗآڼ ﻓي آﻟﻣﯾڗآڼ ♥ ~ « ﺳﺑפآڼ آﻟﻟھ ۆﺑפﻣڍھ » ┋ « ﺳﺑפآڼ آﻟﻟھ آﻟﻋظيم » ┋♥♥
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
Share
المواضيع الأخيرة
» تحميل سلسلة أطباق عالمية الأطباق قليلة السعرات
الجمعة نوفمبر 11, 2016 3:24 am من طرف هشام بوعزة

» الفلم الكرتون الاكثر من رائع Ratatouille مترجم 183 ميجا وعلى اكثر من سيرفر مباشر
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 9:31 pm من طرف هشام بوعزة

» اللى بيخاف من العذاب ميدخلش
الإثنين يونيو 20, 2016 2:59 am من طرف Oh Lydia

» من هي أفضل فرقة بنات في كوريا
الإثنين يونيو 20, 2016 2:53 am من طرف Oh Lydia

» علامات الساعة
السبت مارس 26, 2016 6:47 pm من طرف hifa-djongoma

» أهم الكلمات الكورية
السبت مارس 26, 2016 6:32 pm من طرف hifa-djongoma

» حقيقة واحدة عن تشانيول
الإثنين ديسمبر 07, 2015 10:56 pm من طرف Jessica

» اسماء الله الحسنا
الأحد نوفمبر 22, 2015 11:47 pm من طرف زائر

» الذوق الخاص
الأحد نوفمبر 22, 2015 11:14 pm من طرف زائر

المواضيع الأكثر شعبية
أجمل صور زفاف للزوجين نيك خون وفكتوريا في برنامج لقد تزوجنا♥♥
صور بنات كوريات حزينات sad korean girls
المسلسل الكوري الجديد Big مترجم كامل
درس لغة كورية : كلمات كورية مترجمة عربي + النطق وطريقة الكتابة
تقرير عن الدراما القادمة Flower Boy Next Door بطولة بارك شين هي
تقرير عن الدراما الاكشن والرومنسية قناع العروس Bridal Mask (2012) / The Bride Mask, Doll Mask
تقرير عن الدراما الكوميدية والرومانسية I Do , I Do
تقرير والدراما الكورية الكاملة Nice Guy ( 2012 )
تقرير عن فرقة 2PM
تقرير عن الدراما الكورية الشبح Ghost
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
jojo
 
كيوري
 
♥♥kyuhae lover♥♥
 
♥ QRI LOVER ♥
 
Seo jin
 
EXO-L Girl
 
تحت ضوء القمر
 
Deulee Nour
 
iu sweet
 
امير كوريا
 
تصويت
من هي أفضل فرقة بنات في كوريا ؟َ
 snsd
 kara
 t-ara
 2ne1
 after school
  sistar
  miss a
  wonder girls
  hello venus
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
مكتبة صور المنتدى
مركز تحميل الصور

زوارنا
like
الدردشة|منتديات كوريا لايف ا

شاطر | 
 

 تقرير عن لي توك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
leeteuk
كوري جديد
كوري جديد


الساعة الان :
عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/05/2014

مُساهمةموضوع: تقرير عن لي توك   الأحد مايو 18, 2014 7:13 pm

لي توك ([وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]: Leeteuk) ويكتب بالكورية 이특 ويلفظ إيتِك، اسمه الحقيقي بارك جونغ-سو (ولد بتاريخ [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]) هو مغني بوب كوري، ومقدم برامج، وله تجارب في كتابة الأغاني، وهو القائد للفرقة الأكثر شعبية في آسيا [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وأحد الراقصين الأساسيين الستة فيها، وهو غالبا المتحدث الأساسي في المقابلات والبرامج ممثلا للفرقة، ومعنى اسمه الفني: المميز ([وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]: special).
بينما كان لي توك وأخته الكبرى بارك إن-يونغ مسافرين =) إلى ىميونغ-دونغ لقضاء عطلة في بداية عام 2000 قام بحثه أحد الباحثين عن المواهب على المشاركة في تجارب الأداء التي تجريها شركة إس إم إنترتينمينت ([وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]: sm entertainment) تحت اسم ستارلايت كاستينغ سيستم starlight casting system. وهي مسابقة تقوم بها الشركة لاختيار فنانين ليعملوا تحت اسمها. وبعد عدة اختبارات في تسجيل الصوت وفي الأداء قام لي توك بالتعاقد مع شركة [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ليصبح بذلك أحد المتدربين فيها. بعد ذلك وفي نفس السنة كان له ظهور قصير جدا على شاشة التلفاز كـ (كومبارس) ([وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]: Extra) في المسلسل الكوري [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] كما كان موديلا لـ pepsi لفترة قصيرة عام 2002. في عام 2003 تم اختيار لي توك ليكون عضوا في فرقة شباب تتكون من خمسة أعضاء من بينهم زميله المسقبلي في فرقة [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]،وكان هناك عدة اقتراحات لاسم الفرقة هي :OK، pricor، smile، لكن المشروع سرعان ما ألغي.
سوبر جونيور 05
بعد إلغاء مشروع الفرقة الخماسية تم ضم لي توك [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] مع عشرة أعضاء آخرين ليشكلوا فرقة شباب كثيرة الأعضاء(12 عضوا) يقوم مبدأها على التجديد الدوري للأعضاءوتم تسميتها [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وتم اختيار لي توك وهو العضو الأكبر سنا لمنصب القائد. يوم 6/نوفمبر/2005 كان البداية الرسمية لسوبر جونيور 05(الجيل الأول من فرقة [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط])والبداية الرسمية لليتوك كعضو فيها حيث قامت الفرقة بأداء أغنيتهم الأولى توينز(نوك اوت)([وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]: Twins (knock out))، في برنامج popular songs على قناة SBS في وجود ما يقارب 500 من معجبي الفرقة.
سوبر جونيور
في شهر مارس 2006 بدأت [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط], باختيار أعضاء جدد ليكونوا في الجيل الثاني من سوبر جونيور مع بقاء لي توك في منصب القائد لفرقة سوبر جونيور 06، ولكن المخطط تغير بإضافة الشركة للعضو الثالث عشر كيوهيون، وإعلانها إيقاف تشكيل أجيال سوبر جونير المستقبلية، وذلك بسبب إدراكها للشعبية الكبيرة التي يحظى بها أعضاء الفرقة ,وهكذا أسقطت اللاحقة 05 في اسم الفرقة, وأصبح اسم الفرقة رسميا سوبر جونيور وبقي لي توك في منصب القائد. بعد هذا التغيير الذي حدث للفرقة قامت الفرقة باصدار أغنيتهم [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] والتي قادت الفرقة إلى نجاح كبير، وكانت هذه الأغنية أنجح أغاني الفرقة من حيث أدائها في مراتب الأغاني حتى إصدارهم لأغنية sorry sorry في شهر مارس سنة 2009.
الفرق الفرعية
فرقة سوبر جونيور تعتمد في مشوارها الفني طريقة إيجاد الفرق فرعية، حيث تضم كل فرقة فرعية بعضا من أعضاء الفرقة الأصلية (ما عدا سوبر جونيور M التي تضم عضوين من خارج أعضاء الفرقة الأصلية الثلاثة عشر)وذلك لإتاحة المجال لكل عضو لإظهار مواهبه حيث أن كثرة الأعضاء في الفرقة قد يمنع ذلك.
فلي توك عضو في فرقة سوبر جونيور T التي تم تشكيلها في فبراير /2007، والتي تتشكل من ستة أعضاء هم : لي توك، هي تشول، كانغ إن، شن دونغ، سونغ من، [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط], والتي تختص بموسيقى التروت ([وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]: Trot). وهو أيضا عضو في فرقة [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] التي تم تشكيلها عام 2008، وأعضاؤها هم نفس أعضاء سوبر جونيور T مع استبدال هي تشول بـ [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، وموسيقاها من نوع البابل غم ([وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]: bubble gum).
اختيار اسمه الفني
أوضح لي توك أن اسمه الحقيقي بارك جونغ-سو يوافق ِأسماء عدة مشاهير في كوريا فأراد المشرف على الفرقة أن يكون له اسم ذا صدى قوي مثل اسم كانغ تا (عضو في الفرقة الشهيرة [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ومعنى اسمه النجاح العظيم) فقام المشرف باختيار اسم إيتوك الذي يعني المميز وذلك لأنه رأى فيه شخصا مميزا، ولي توك غالبا ما يعرف عن نفسه بـ (سوبر جونيور تِكبيوران ليدو) أي قائد سوبر جونيور المميز. أو يعرف عن نفسه بـ (توكي توكي إيتوكي اميدا) أي أنا المميز المميز لي توك.
حادث سير عام 2007
في 19 /أبريل / 2007 أي بعد ما يقارب الشهرين على إصدار سوبر جونيور T لأغنيتهم روكوغو (rokugo)، أصيب لي توك بجروح طفيفة و هي كسر فقرة في الظهر و علقت شظية بجمجمته و حصل على عملية جفون مزدوجة بسبب اصابة قرنية عينه اليمنى و كسر في فكه العلوي و هو قد قام بزراعة اسنان صناعية و سن واحد دهبي
بعض الحقائق
1- لي توك يدعو نفسه بالملاك الذي فقد أجنحته (بالكورية : نالغيلين تشونسا) أو لي توك الملاك فهو يقول بأنه يوم ولادته أمطرت السماءء
2- لديه طريقته الخاصة بالتعريف عن نفسه بما يشبه الرقصة.
3- كان يعاني من ضعف نظر في السابق وأجرى عملية ليزر لعينيه لكنه ظل يلبس النظارات كزينة فقط، خاصة في فترة الترويج للألبو[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]          م الأول.
التقديم
منذ عام 2006 ولي توك يقوم بتقديم برنامج (Super Junior Kiss The Radio) أو باختصار (Sukira) برفقة زميله في الفرقة إن هيوك, ويقوم البرنامج بالترويج للموسيقى الكورية والثقافة الكورية ,ويحطى البرنامج بشعبية واسعة وهو من أكثر البرامج مشاهدة على القنوات الكورية.
لي توك مشهود له بمهاراته في تقديم البرامج وبفضل هذه المهارات فإن له دورا مهما في برنامج Star King الذي يعرض على SBS، ويقدمه المقدم كانغ هودونغ، وكذلك الحال في برنامج Strong Heart الذي يقدمه كانغ هودونغ ولي سونغ-غي، حيث أن له فقرة خاصة في البرنامج يقدمها بالتعاون مع إِن هيوك وشن دونغ وتعرف الفقرة باسم أكاديمية لي توك ([وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]: teukigayo) وهي فقرة تحمل الكثير من الضحك وهي تلاقي الكثير من الدعم والحب من المشاهدين, وقد صرح لي توك مؤخرا بأنه يتلقى دروسا في تقديم البرامج من المقدم الشهير كانغ هو-دونغ، الذي كان بدوره قد أثنى على موهبته.
عام 2009، مُنح ليتوك لقب ثاني أكثر المغنيين العاملين بجد لعام 2009، تم منح اللقب ليتوك نتيجة لجهده الملحوظ كدي جي في الراديو، وكمقدم لعدة برامج، وكمغني آيدول يقود فرقة من 12 عضواً.
عام 2010، تم اختيار ليتوك كمقدم جديد في برنامج إنجوي تودي، حالاّ محل سينغري من فرقة بيغ بانغ الذي غادر البرنامج للتركيز على ألبوم الفرقة القادم، قام ليتوك بغناء أغنية "تذمر" مع كريستال في إنجوي تودي، من خلال ذلك،             
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوريه صغيره
كوري جديد
كوري جديد


الساعة الان :
الجنس : انثى
علم دولتي : مصر
المطرب المفضل : Song Seung-heon
ممثلك او ممثلتك المفضل/ة : Lee Min-ho
الثور
القط
عدد المساهمات : 28
نقاط : 28
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/05/2014
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن لي توك   الإثنين مايو 19, 2014 8:44 am

شكرا عالمعلومات اونى

_________________
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة][وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
[flash(500,500)][وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة][/flash]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن لي توك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كوريا لايف :: قسم المواضيع العامة :: الاستبيانات والتصويت والترحيب بالاعضاء-
انتقل الى: