كوريا لايف
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

كوريا لايف

كل ما يتعلق بكوريا الجنوبية من اخبار و فن وموسيقى و لغة و طبيعة و سياحة وسفر والمطبخ الكوري
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهــلا وسه ـلا بكـم في منتـدانــا انضمــوا إلينــا شبــاب وبنــات من جميـ ـع أنـ ـحـاء العــالم
♥♥♥ قوانين المنتدى♥♥♥ يمنع وضع المواضيع المهينة لدين او وضع صور و مقاطع خليعة الرجاء من الزوار الذين سجلوا في المنتدى ستم تنشيط حسابك خلال 24 ساعة دون الحاجة الى ارسال رسالة بريد اليك اتمنى لكم الاستمتاع في اسرتنا الصغيرة♥♥♥ تمنع الاساءة لاي فرقة من فرق k -pop ♥♥♥ يمنع التجريح لاحد اعضاء المنتدى ♥♥♥ يمنع ارسال الرسائل الخاصة لجميع الاعضاء ♥♥♥ يمنع وضع اكثر من 3 صور في التوقيع او ان تكون الصورة كبيرة♥♥♥ تحياتي المديرة JOJO
ڪلمتآڼ פֿﻔﯾﻔﺗآڼ ﻋﻟێ آﻟﻟﺳآڼ ♥ ،;، ┋ פﺑﯾﺑﺗآڼ ﻟﻟرפﻣآڼ ♥ ،؛، ┋ ﺛﻘﯾﻟﺗآڼ ﻓي آﻟﻣﯾڗآڼ ♥ ~ « ﺳﺑפآڼ آﻟﻟھ ۆﺑפﻣڍھ » ┋ « ﺳﺑפآڼ آﻟﻟھ آﻟﻋظيم » ┋♥♥
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
Share
المواضيع الأخيرة
» تحميل سلسلة أطباق عالمية الأطباق قليلة السعرات
الجمعة نوفمبر 11, 2016 3:24 am من طرف هشام بوعزة

» الفلم الكرتون الاكثر من رائع Ratatouille مترجم 183 ميجا وعلى اكثر من سيرفر مباشر
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 9:31 pm من طرف هشام بوعزة

» اللى بيخاف من العذاب ميدخلش
الإثنين يونيو 20, 2016 2:59 am من طرف Oh Lydia

» من هي أفضل فرقة بنات في كوريا
الإثنين يونيو 20, 2016 2:53 am من طرف Oh Lydia

» علامات الساعة
السبت مارس 26, 2016 6:47 pm من طرف hifa-djongoma

» أهم الكلمات الكورية
السبت مارس 26, 2016 6:32 pm من طرف hifa-djongoma

» حقيقة واحدة عن تشانيول
الإثنين ديسمبر 07, 2015 10:56 pm من طرف Jessica

» اسماء الله الحسنا
الأحد نوفمبر 22, 2015 11:47 pm من طرف زائر

» الذوق الخاص
الأحد نوفمبر 22, 2015 11:14 pm من طرف زائر

المواضيع الأكثر شعبية
أجمل صور زفاف للزوجين نيك خون وفكتوريا في برنامج لقد تزوجنا♥♥
صور بنات كوريات حزينات sad korean girls
المسلسل الكوري الجديد Big مترجم كامل
درس لغة كورية : كلمات كورية مترجمة عربي + النطق وطريقة الكتابة
تقرير عن الدراما القادمة Flower Boy Next Door بطولة بارك شين هي
تقرير عن الدراما الاكشن والرومنسية قناع العروس Bridal Mask (2012) / The Bride Mask, Doll Mask
تقرير عن الدراما الكوميدية والرومانسية I Do , I Do
تقرير والدراما الكورية الكاملة Nice Guy ( 2012 )
تقرير عن فرقة 2PM
تقرير عن الدراما الكورية الشبح Ghost
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
jojo
 
كيوري
 
♥♥kyuhae lover♥♥
 
♥ QRI LOVER ♥
 
Seo jin
 
EXO-L Girl
 
تحت ضوء القمر
 
Deulee Nour
 
iu sweet
 
امير كوريا
 
تصويت
من هي أفضل فرقة بنات في كوريا ؟َ
 snsd
 kara
 t-ara
 2ne1
 after school
  sistar
  miss a
  wonder girls
  hello venus
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
مكتبة صور المنتدى
مركز تحميل الصور

زوارنا
like
الدردشة|منتديات كوريا لايف ا

شاطر | 
 

 تقرير عن الدراما الكورية Marry Him If You Dare

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
F.Î
كوري حبوب
كوري حبوب


الساعة الان :
الجنس : انثى
علم دولتي : العراق
المطرب المفضل : i.u
ممثلك او ممثلتك المفضل/ة : yoon eun hye
الون المفضل : Black
العقرب
القط
عدد المساهمات : 100
نقاط : 136
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/02/2014
العمر : 17
الموقع : Iraq

مُساهمةموضوع: تقرير عن الدراما الكورية Marry Him If You Dare   الأربعاء يوليو 09, 2014 3:20 am

القصة:
(نا ميري) كاتبه برامج تلفزيونيه يسافر بها الزمن الى الوراء لتلتقي بذاتها بعمر الـ 32 سنة بهدف منعها من الزواج من (كيم شين) وبالتالي ترسل ذاتها الماضية لتسلك مساراً مختلف من الحياة.

العنوان: 미래의 선택 / Marry Him If You Dare
العنوان بالعربي: تزوجيه إن كنتِ تجرؤين
يعرف أيضاً بـ: Mi Rae’s Choice / Future’s Choice
التصنيف: رومنسي، خيالي، السفر عبر الزمن
عدد الحلقات: ١٦ حلقة
شبكة العرض: KBS2
فترة العرض: من ١٤ أكتوبر إلى ٣ ديسمبر ٢٠١٣
وقت العرض: كل أثنين وثلاثاء
طاقم التمثيل:
Yoon Eun Hye بدور (نا ميري، ٣٢ سنة)



مع أن الحياة ليست مثالية إلا انها امرأة تخبر نفسها بصوت عالى ” أنا بخير “و تعيش فى العالم الذى تريده و تصيح سوف ” أبقى حية ” أن تصبح كاتبه أذاعة كان دوماً حلمها و بتسلحها بالعزم والتصميم أصبحت أصغر كاتبة إذاعية فى فريق الصباح رقم 3 و اعتادت أن تكون عاملة مركز اتصالات لشركة كبيرة. كانت سابقا قد قدمت طلب للعمل ككاتبة إذاعية لعدد لا يحصى من المرات ولكنها كانت تقابل بالرفض على الدوام و الآن عمرها قد تجاوز الثلاثين وعليها حتى أن تتخلى عن هذا الحلم الذى تمسكت به لوقت طويل و باستخدام جملتها “أنا بخير” لتشجع نفسها وترتدى قناع على مشاعرها الحقيقة. كانت تكدح فى وظيفتها المؤقتة مؤمنه بأنها قد تفصل من العمل فى أي وقت. يوماً ما، مع دوي صوت هائل تظهر أمامها أجوما مدعية ” أنها هي ” قائلة لها ” انظرى إلى نفسك و أنتِ تعيشين هكذا و مع هذا تقولين إنكِ بخير , إنكِ بخير , إنكِ بخير . ينبغي أن تعيشي مثلي، سوف أساعدكِ لتحصلين على وظيفة جيدة و تعثرين على عائلة جيدة لتتزوجين منها. هذه حقاَ امرأة مجنونة و التى لا يمكن للمرء أن ينظر إليها فى عينها أو يستمع لها و هو فاتحاَ أذنيه على وسعهما ولكن الشيء الذى لا يصدق أن كل ما قالته هذه الأجوما قد تحقق. عملت (ميري) جاهدة لتواجه تهديدات تلك المرأة و تملقها المعسول و أخيرا قررت ألا تستخدم ” أنا بخير ” كوسيلة لتجنب المصاعب بعد الآن وتضع أمامها حلمها بأن تصبح كاتبه إذاعية و تعمل بكل جهدها كي تستعد وبعد أن تواجه عدة مآزق تُقبل (ميري) أخيرا فى أحد الشبكات الإذاعية و هناك تقابل زواجها المقسوم و المعقد (مين كيم شين) , وحسبما قالت تلك الأجوما (ميري) عانت الكثير بسببه و ستخسر حتى الرجل الذى أحبته بسبب ذلك الرجل وحتى مع أن هذا صحيح تبدأ (ميري) تستلطف هذا الرجل النحيل أكثر فأكثر.
Lee Dong Gun بدور (كيم شين, ٣٥ سنة)



المذيع النجم لشبكة يو بي إس ولكنه محترف فى إطلاق كلمات غاضبة وبدون أي ذوق أو مراعاة. عرض الصباح لـ (كيم شين) هو عرض أخبار يومي لـ يو بي إس و (كيم شين) هو المنتج و أيضا المذيع الرئيسي للأخبار وهو صاحب مباديء و محترف متمسك بمعتقادته. العالم يراه ينتج برنامج يحمل اسمه ولكنه فى الحقيقة يريد أن يموت بسببه لأن كل مشاهدي البرامج الصباحيه هم أجومات و سيدات عواجيز و دردشتهم الآنية تجعله يشعر بالضيق الشديد (هدفي هو أن أصبح مثل المذيع ‘سون شيك هوى’ وأكشف الحقيقة) وبعد سنين على كونه مذيع أصبح يشع بسحر راقي وأنيق ولكن بمجرد أن يمشى شيء على عكس هواه يطلق أسوأ ما به نحو أي شخص بجواره وإذا بدأ عقله يعمل بعنف يظهر الجانب الاستثنائي حتى وإن كانت شخصيته صعبة. وفجاة مع شخص هكذا تظهر فتاة طليقة اللسان بنفس قدره ثم تهرب بعد تلك الحادثة معه. إنها (ميري) تلك المرأة التى لديها موهبه التسلل و لخوفه من أن تتملص من دفع رسوم تصليح سيارته يبقيها بجانبه باغرائها بوظيفة كاتبه تحت التدريب ومنذ ذلك اليوم تبدأ أشياء غريبة فى الحدوث وتبدأ الفتاة فى الظهور فى أحلامه.
Jung Yong Hwa بدور (بارك سي جو، ٢٨ سنة)



يمكن أن تراه فى أي مكان إنه أصغر وأحدث العاملين فى فريق إنتاج وإخراج البرامج ولكنه في الحقيقة حفيد سيدة رئيسة العمل بالتالى إنه رئيس العمل الغير المصفح عن هويته. وهو أصغر عضو فى فريق 3 للبرامج الصباحية. هو في الحقيقة حفيد صاحبة شبكة يو بي إس و ابن ذوات من الجيل الثالث. وربما بسبب هويته الحقيقة هو من يقوم حتى بالاعتناء بالوظائف العقليه والتي يجدها جذابة بالنسبة له. لديه حلم بأن يصنع امبراطورية إعلامية ويسعى إلى تعلم الأعمال الداخلية لشبكة البث بأكملها. أثناء عمله خافياَ هويته فى فريق إنتاج واخراج البرامج والآخرون لا يعرفون هويته الحقيقة ويصرخون عليه ويتجمعون ضده للتنمر عليه و تعذيبه يومياَ لكنه لا يمانع ذلك ويبتسم ولماذا؟ لأنه سيكون رئيسهم يوماً ما ومهمته السرية هي تقييم و إبراز الأجزاء التى تحوي عيوب قد تشكل ضرراً على الشبكة وهو من النوع التقليدي الناعم من الخارج لكن فى الداخل جامد كالفولاذ ومع أنه يبدو دافئاً و ودوداً من الخارج إلا أن لديه دماء طموح لقائد شركة من الداخل. لكن تأتى امرأة لتذيب قلبه الدافئ، امرأة حرة كالأسماك التي تسبح فى الماء ويقابل تلك المرأة ثانية فى شبكة الاذاعة بالصدفة حيث تتحمل أيضا المعاملة الفظة من من هم أعلى منها في العمل .. إنها (ميري)
Han Chae Ah بدور (سيو كيو كيونغ، ٢٨ سنة)



صوت رخيم وسحر متفجر إنها عدوة كل النساء فى فريق 3 الصباحي ولكنها أيضاً مراسلة محترفه و جميلة للغاية وماهرة كالثعلبة في استخدام سحرها ووداعتها “أوبا هلّا ساعدتني في هذه الإشارة ؟” لديها سحر شقي ولكن مع هذا فنانة و تتمتع بشعبية قوية بين الرجال و هي عدوة المرأة القومية. على كلٍ هذه الحيل والألاعيب مجرد وسيلة من أجل بقاؤها وهي مقتنعة بأنه لا يوجد رجل لا يمكنها إغوائه إذا ما عقدت عزمها على ذلك إلا هذا الرجل (بارك سي جو) إنه رجل فريد ومختلف حتى إذا ما قامت بمد ساقيها أمامه مثل شارون ستون يحتفظ ببروده ويغطى ساقيها بسترته و بالتالي يهزم دوما ثقتها بنفسها كمراسلة وامرأة بالتالي تقرر أنه هو صاحب النصيب، لكن عينه هو على امرأة واحدة فحسب وهي ليست سوى (ميري)
Choi Myung Gil بدور (نا ميري من المستقبل عام ٢٠٤٣، عمرها ٥٧ سنة)



مقابلة الرجل الخطأ هو سبب حياتي بائسة. ولأغير حال الأمور التي هي عليه الآن سافرت عائدة عبر الزمن إلى قبل 25 عاما. آسفة حبيبي ولكني أريد أن أوجة نفسي الشابة لتغيير مصيرها بالتالي تعود (نا ميري) إلى الماضي لتتجنب مصاعب ومعاناة الحياة التى عاشتها بعد زواجها من (كيم شين). هي واحدة لديها حضور وطاقة قوية لكن شخصيتها لديها الكثير من العيوب ومع هذا لديها القدرة على التعامل مع ميرى القديمة جيداَ وهذا لأنها تعرف عيوب (ميري) في الماضي وبنظرة واحدة فحسب تكون قادرة على معرفة ما تفكر به (ميري) والأشياء التي تريد إخفاؤها. لكن لأنها بالفعل حصلت على حب حياتها الرائع ومن ثم سافرت للماضي عندما ترى (ميري) تشعر بالإشمئزاز وبالتالي تتشاجر دوما مع (ميري) الصغيرة. ولكي تنهي قدرها مع (كيم شين) تدفع (ميري) نحو (سي جو) وتفعل كل شيء فى وسعها لجمعهما سوياَ فهى تريد لـ (ميري) أن تعيش الحياة التى أعدّتها لها. لكن في كل مرة تواجه إعتراض من (ميري) بالتالي تقرر استخدام رئيسة شبكة يو بي إس (ميرندا) و التي تكون جدة (بارك سي جو)

_________________
Shocked  Shocked لا شئ اجمل من كوريا Shocked  Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن الدراما الكورية Marry Him If You Dare
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كوريا لايف :: K-Drama / 한국 드라마 كوريا دراما :: الدراما الرومانسية والكوميدية K- Comedy and Romantic Comedy Dramas-
انتقل الى: